رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأمير سطام بن خالد "يسخر" من قناة "الجزيرة" القطرية: "أجل قرندايزر.. الآن انكشفت مهنيتكم المزيفة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : سخر الأمير سطام بن خالد، اليوم الأربعاء، من قناة "الجزيرة" القطرية بعدما أعاد تغريدة نشرتها بشأن مدى تأثير الرسوم المتحركة اليابانية المدبلجة إلى العربية على الطفولة العربية فترة الثمانينيات والتسعينيات.
أجل قرنديزر وردَّ الأمير سطام على "الجزيرة" في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، بقوله: "أجل قرندايزر.. لم تتركوا دولة عربية ما تدخلتوا في شؤونها وحرضتم شعوبها.. أين صوت الإعلام الحر غير المسيس، والرأي والرأي الأخر؟".
وأضاف الأمير سطام بن خالد"، منتقدًا قناة "الجزيرة" بقوله: "أين التقارير والوثائقيات والحلقات الذي كنتم تطلقونها على الدول العربية.. الآن انكشفت مهنيتكم المزيفة".
الرسوم المتحركة اليابانية وكانت "الجزيرة"، قالت في تغريدتها: "الرسوم المتحركة اليابانية المدبلجة إلى العربية كانت من أبرز أشكال الترفيه المتاحة للأطفال على القنوات العربية.. كيف أثرت على الطفولة العربية فترة الثمانينيات والتسعينيات؟".
جدير بالذكر أن قطر تشهد تظاهرات واحتجاجات من جانب قبيلة "آل مرة" رفضًا لقانون انتخابات "مجلس الشورى" الذي يحرمهم من الترشح والتصويت، فيما لم تنقل قناة "الجزيرة" تلك الأحداث وتجاهلتها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up